الاخبار الامنية

عسكريون يؤكدون ارتفاع عدد القوات الأميركية بالعراق بنحو 15 بالمائة

كشفت مصادر عسكرية، ارتفاع عدد القوات الأميركية العاملة بالعراق بنحو خمسة عشر بالمائة، ضمن استراتيجيتها الجديدة بالاتفاق مع الحكومة العراقية.
وتابع المسؤول العسكري، أن القوات الجديدة التي أضيفت بالعراق غالبيتها قتالية ومن وحدات المارينز التي سبق لها إن خدمت بالعراق إبان الغزو، وحول طبيعة عمل تلك القوات أكد الضابط أنها تدريب ومراقبة وإعداد دراسات وخطط وتجهيز مقاتلي العشائر السنية والقوات الكردية.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *