الاخبار الامنية

داعش يعدم ستة ضباط سابقين رمياً بالرصاص بعد سنة من اعتقالهم في الموصل

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى،بأن تنظيم (داعش) قام بإعدام ستة ضباط من الجيش العراقي السابق رمياً بالرصاص بعد سنة من اعتقالهم في مدينة الموصل،
وقال المصدر أن تنظيم (داعش) أقدم، ظهر اليوم، على إعدام ستة ضباط سابقين من منتسبي الفرقة الثانية من الجيش العراقي بعد سنة من اعتقالهم من منازلهم في مدينة الموصل، مشيراً إلى، أن عملية الإعدام جرت في ساحة عامة بإطلاق عيارات نارية على منطقتي الرأس والصدر.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *