نينوى الغد / تحرير م.ا
نفذت هيئة النزاهة الإتحادية أربع عمليات ضبط نوعية في دوائر محافظة ذي قار أسفرت عن الإطاحة ب 12 متهمًا من بينهم موظفان حكوميان على خلفية حيازة وإنجاز معاملات للمواطنين بطرق تخالف الضوابط القانونية النافذة
وجرت العمليات بعد تحرك فريق متخصص من مكتب تحقيق ذي قار نحو مديريات بلدية الناصرية والضريبة والتسجيل العقاري الثانية حيث ألقي القبض على الموظفين في بلدية الناصرية لتورطهم في تمشية المعاملات غير القانونية إلى جانب ضبط عشرة معقبين يمارسون العمل دون أي تخويل أو وكالات رسمية تمنحهم الحق في ذلك
وقد حرزت القوة المداهمة جميع المعاملات والمستمسكات التي كانت بحوزة المتهمين ونظمت بها محاضر ضبط أصولية لعرضها أمام قاضي التحقيق المختص بقضايا النزاهة في المحافظة تمهيدًا لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الردعية بحقهم
