الاخبار الامنية

تضرر ثلاثة سدود بسبب العمليات العسكرية في الأنبار

، أكد وزير الموارد المائية محسن الشمري أن ثلاثة سدود في محافظة الانبار قد تضررت بسبب العمليات العسكرية في المحافظة
وقال الشمري إن التخريب لم يطال السدود بقدر تضرر النواظم، مشيرا إلى أن بعضاً من هذه السدود قام السلاح الجوي العراقي بقصفها بعد أن اغلقها تنظيم داعش الارهابي، فيما قام تنظيم داعش بتخريب ناظم التقسيم.
وأكد الشمري أن العراق يحتاج الى مئة وخمسة وسبعين مليار دولار لتطوير مشاريع المياه وشبكات الصرف الصحي لتوفير المياه مستقبلا.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *