الاخبار الدولية

تركيا تؤكد سحب قواتها من معسكر بعشيقة وتستثني المدربين

قال وزير الدفاع التركي، عصمت يلماز، إن عملية انسحاب القوات الأمنية التركية المتمركزة في معسكر بعشيقة، في محافظة نينوى مستمرة.
وأكد يلماز، خلال تصريح له في مجلس النواب التركي، أن القوات التي تم إرسالها لأغراض التدريب، والتي تم نشرها في وقت سابق، سيتم الإبقاء عليها.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *