الاخبار الامنية

انطلاق عملية و بشر الصابرين الثانية بالتعاون مع التحالف الدولي

قيادة الحشد الوطني تعلن انطلاق عملية و بشر الصابرين الثانية بالتعاون مع التحالف الدولي و القوات التركية و قوات البيشمركة بالإغارة على قرية كانونة ضمن قاطع بعشيقة .

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *