اتهمت النائبة عن كتلة الوطنية جميلة العبيدي الحكومة العراقية بخرق الدستور والتنصل من مسؤوليتها تجاه الشعب،
العبيدي وفي حديث لنينوى الغد أكدت ان قطع رواتب موظفي نينوى لامبرر له في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها المحافظة.
العبيدي : الحكومة العراقية خرقت الدستور بأهمال موظفي نينوى
