الاخبار العراقية

الزيدي يأمر بغربلة أصحاب الدرجات العليا في الدولة ويشكل لجنة برئاسة ديوان الرقابة

نينوى الغد / تحرير م.ا

أصدر رئيس مجلس الوزراء علي فالج الزيدي توجيهًا رسميًا عاجلًا يقضي بتشكيل لجنة حكومية مختصة وعليا لإعادة تقويم أداء أصحاب الدرجات العليا في كافة مؤسسات الدولة ودراسة ملفات المرشحين للمناصب القيادية

وتستهدف هذه الخطوة مراجعة وتقويم أداء المسؤولين الحاليين وبحث ترشيحات المناصب العليا استنادًا إلى معايير صارمة ترتكز على الكفاءة والمهنية والنزاهة والقدرة على إدارة المصلحة العامة

وتتألف اللجنة بموجب الوثائق الرسمية الصادرة برئاسة رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي وتضم في عضويتها كلًا من رئيس هيئة المستشارين ورئيس الدائرة القانونية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء والمدير العام لدائرة الوقاية في هيئة النزاهة الإتحادية إضافة إلى المدير العام لدائرة المعلوماتية في الهيئة الوطنية العليا للمساءلة والعدالة لضمان التدقيق الشامل والشفاف لكافة القيادات الإدارية في البلاد

image-129 الزيدي يأمر بغربلة أصحاب الدرجات العليا في الدولة ويشكل لجنة برئاسة ديوان الرقابة
image-130-819x1024 الزيدي يأمر بغربلة أصحاب الدرجات العليا في الدولة ويشكل لجنة برئاسة ديوان الرقابة
شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *