الاخبار الامنية

الداخلية: مقتل عشرات الارهابيين من داعش

اعلنت وزارة الداخلية ان القوات الامنية قتلت خمسين ارهابيا من داعش وفككت خمسا وثلاثين عبوة ناسفة خلال عملياتها العسكرية المستمرة في محافظة الانبار.
ولفت بيان للوزارة الى ان القوات الأمنية تواصل عملية تطهير الأنبار من العصابات الإرهابية، حيث نفذت عدة فعاليات في مناطق متفرقة اسفرت عن قتل العديد من داعش فضلا عن تدمير عدد من الاليات والمعدات التي يستخدمونها.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *