الاخبار الامنية

عمليات الانبار تعلن تحرير تل أسود في جزيرة هيت

اعلنت قيادة عمليت الانبار، اليوم الجمعة ، تحرير منطقة تل أسود ضمن جزيرة هيت غرب مدينة الرمادي .
وقال قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي في بيان لمكتبه ان “قوات قطعات الفرقة العاشرة في الجيش حررت منطقة تل أسود في جزيرة هيت ورفعت العلم العراقي فوق مبانيها”.
وأشار المحلاوي الى “تقدم القطعات العسكرية غرب الجزيرة باتجاه منطقة الزوية”.
وشرعت القوات الامنية ،صباح اليوم، باقتحام جزيرة هيت غرب مدينة الرمادي لتحريرها من تنظيم داعش

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *