أجرت مديرية الهندسة العسكرية في وزارة الدفاع، أعمالاً واسعة لإعادة تأهيل قاعدة القيارة الجوية ، حيث شرعت كتيبة هندسة الميدان بحملة لرفع الألغام وتهيئة مدارج إقلاع الطائرات، من أجل تهيئة القاعدة لكي تكون مركزاً لانطلاق العمليات العسكرية نحو استعادة الموصل من سيطرة داعش.
الهندسة العسكرية تباشر بأعمال تأهيل قاعدة القيارة
