الاخبار الامنية

البنتاغون: القوات العراقية استعادت 20% من مدينة الموصل

عدَّتْ وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن معركة الموصل تمر بصعوبات متوقعة، بسبب ما وصفته بالتضاريس الحضرية الكثيفة في المدينة.
المتحدث باسم البنتاغون "بيتر كوك" أكد خلال تصريحات صحفية أن القوات العراقية نجحت في استعادة ما نسبته 20% من الموصل، وأن القوات تبدي شجاعة وتصميماً عاليين المستوى للاستمرار في العملية العسكرية حتى النهاية.
ولفت الى أن وزير الدفاع آشتون كارتر، جدد خلال زيارته الأخيرة لبغداد، مواصلة دعم واشنطن لمعركة الموصل، وتلبية ما تحتاجه القوات العراقية فيها.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *