الشأن الموصلي

اجتماع موسّع في الموصل لرفع التجاوزات وتعظيم الجباية بقرارات قضائية صارمة

نينوى الغد / تحرير م.ا

شهد مقر الشركة العامة لتوزيع كهرباء الشمال انعقاد اجتماع موسع عقده محافظ نينوى عبد القادر الدخيل لمتابعة ملف الشبكة الكهربائية وبحث الإجراءات الكفيلة برفع التجاوزات والحد من الضائعات الفنية والتجارية بهدف تعظيم الإيرادات الحكومية عبر تفعيل الجباية وضمان استقرار التجهيز للمواطنين

وحضر الإجتماع لمناقشة هذه الآليات عضو مجلس النواب العراقي عبد المنعم السنجري ومدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الشمال المهندس زيدان خلف ورئيس لجنة الطاقة في مجلس محافظة نينوى أحمد العبد ربه وعضو مجلس المحافظة عيدان الشيخ كالو وقائممقام قضاء الموصل هشام الهاشمي

وبحث المجتمعون بشكل تفصيلي سبل تكثيف الجهود الميدانية لمعالجة ظاهرة التجاوزات على الشبكة الكهربائية لتقليل الهدر وتحسين كفاءة عمليات التوزيع بالتزامن مع تعزيز حملات الجباية الرسمية وحث المواطنين على أهمية ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية

وأكد محافظ نينوى خلال المداولات ضرورة الإلتزام بتطبيق قرارات مجلس القضاء الأعلى التي تمنح الإجراءات القانونية قوة رادعة بإعتبار التجاوز على المنظومة الكهربائية جريمة تمثل سرقة للمال العام، موجهًا بتعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين مديرية توزيع الكهرباء وشرطة الطاقة وقائممقامية الموصل لضمان تنفيذ العقوبات وحماية الشبكة

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *