الاخبار الدولية

أنقرة تندد بالاعتداءات على البعثات الدبلوماسية السعودية في إيران

ندَّد رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو بالاعتداءات التي تعرضت لها البعثات الدبلوماسية السعودية في إيران، مؤكداً أن هذه الاعتداءات لا يمكن قبولها بأي شكل من الأشكال.
وشدد داود أوغلو في كلمة له على ضرورة حماية الدبلوماسيين في كافة الظروف، مشيرا أن البعثات الدبلوماسية تخضع للحماية وفق الاتفاقيات الدولية ولا يمكن الاعتداء عليها تحت أي مبرر.
ودعا داود أوغلو دول المنطقة إلى العمل بحكمة وعقلانية؛ لإزالة الخلاف بين الدولتين، لافتا الى أن الأزمة السعودية الإيرانية ستزيد الاحتقان الحاصل في المنطقة.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *