الاخبار الامنية

مواطنون : سيطرة العبايجي تمنعنا من دخول بغداد ونتعرض للشتم والسب فيها

عبر مواطنون من أهالي محافظة صلاح الدين عن قلقهم من قيام سيطرة العبايجي بمنع أهالي مدينة تكريت وبعض مناطق المحافظة من الدخول الى العاصمة بغداد.
وذكر مواطنون أن المنع يسري على الجميع من النساء والرجال والأطفال والمرضى، مشيرين الى أنهم عوملوا معاملة سيئة وتعرضوا للإساءة بالشتم أو إلقاء تهم بالإرهاب.
بالمقابل أجرت الحكومة المحلية في المحافظة اتصالات مع قيادة عمليات بغداد وشكت من هذه التصرفات، وطلبت عدم التعرض لأبناء المحافظة الداخلين إلى العاصمة.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *