شدد رئيس بعثة العراق الى اولمبياد ري ودي جانيرو سرمد عبد الاله ، على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة الاولى لمنتخبنا الاولمبي التي سيلتقي فيها بنظيره الدنماركي غدا الخميس.
عبد الاله أكد ان المباراة الاولى لأي فريق ، تعد في غاية الاهمية كونها ستضع قدمه للتنافس والتأهل الى المرحلة الثانية من البطولة ، مبينا ان منتخبنا سيضع كل امكانياته الفنية والمهارية لأجل الخروج فائزا من هذه المباراة ، لافتا الى ان المنتخب الدنماركي يعد من المنتخبات التي جاءت لتنافس على خطف بطاقة التأهل عن تلك المجموعة كون لديه الاسلحة التي تمكنه من تحقيق ذلك.
منتخبنا الاولمبي يلاقي نظيره الدنماركي في مستهل مشواره
