الاخبار الامنية

داعش يفقد سيطرته على آخر بئر نفطي في العراق

قالت وزارة النفط العراقية، أمس، إن داعش فقد سيطرته على آخر حقول وآبار النفط في البلاد، ما عزز آمال المراقبين بتشديد الخناق على قنوات تمويل التنظيم.
وأكد المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد، أن عناصر "داعش" فقدوا سيطرتهم على حقل النجمة النفطي في ناحية القيارة آخر المناطق النفطية التي كان يسيطر عليها في البلاد.
وأوضح، في بيان أن الحقل النفطي لم يحرر بشكل كامل من قبل القوات العراقية، لكن التنظيم لم يعد قادراً على استغلال آباره المنتجة بسبب الهجمات والغارات الجوية المتواصلة.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *