نينوى الغد / تحرير م.ا
نفذت هيئة النزاهة الإتحادية عملية نوعية ناجحة أطاحت من خلالها بشبكة فساد مكونة من ستة موظفين في أحد المنافذ الجمركية بمحافظة كركوك، لتورطهم في قضايا تتعلق بابتزاز المراجعين ومساومتهم ماليًا مقابل تسيير معاملاتهم الرسمية
وأفادت الهيئة في بيان لها اليوم الأربعاء بأن فريقًا متخصصًا من مكتب تحقيق كركوك، بالتنسيق والتعاون المشترك مع جهاز الأمن الوطني في المحافظة، نجح في تنفيذ العملية بموجب مذكرة قضائية رسمية أسفرت عن ضبط الموظفين الستة في منفذ جمرك “جيمن” بالجرم المشهود أثناء تسلمهم مبالغ مالية كشريحة رشوة من أحد المخلصين الجمركيين لتمرير وإنجاز المعاملات بشكل غير قانوني، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم لتقديمهم إلى القضاء
