الاخبار الامنية

القوات الأمنية تحرر منطقتين وتستعد لاقتحام ثالثة غربي الفلوجة

تمكنت القوات الأمنية المشتركة في محافظة الأنبار من تحرير منطقتي الجفة والعصرية خلال عملية تحرير مدينة الفلوجة، فيما تواصل تقدمها نحو مناطق أخرى لتقترب من مركز المدينة.
عضو اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار راجع بركات، أوضح أن العملية أسفرت عن مقتل 16 عنصرا من داعش وتدمير أربع سيارات مفخخة،
وأشار بركات الى أن القوات الأمنية تستعد لاقتحام منطقة الحلابسة وما يليها من مناطق غربي الفلوجة، خلال الساعات المقبلة بدعم من طيران التحالف الدولي مع ضمان اخلاء المدنيين من مواقع المواجهات.

شارك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *