نينوى الغد / تحرير م.ا
أصدر وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، توجيهًا رسميًا حاسمًا يقضي بتعليق العمل بإبرام وتجديد عقود الضمان الصحي في كافة المؤسسات التابعة للوزارة، وذلك لحين استكمال إجراءات تعديل نظام التعاقد المعتمد حاليًا من قبل هيئة الضمان الصحي
ووفقًا للوثيقة الرسمية الصادرة اليوم الأربعاء اطلعت عليها “نينوى الغد ” الرابع والعشرين من حزيران 2026، فقد شدد الوزير على منع تجديد أي عقود منتهية الصلاحية مع المستشفيات والمؤسسات والعيادات الطبية الخاصة، بالإضافة إلى تجميد إبرام أي عقود جديدة خلال الفترة الحالية كإجراء تنظيمي مؤقت، مؤكدًا أن هذا التعليق سيستمر حتى الإنتهاء بشكل كامل من مراجعة وتعديل آليات وأنظمة التعاقد المعتمدة لضمان كفاءتها

