تحالف القرار العراقي في بيان يكذب عدد من المواقع الاخبارية ومواقع التواصل التي نشرت اخبار حول انسحاب احزاب من تحالفه      |       المساءلة والعدالة تعلن انتهاء عملية تدقيق اسماء المرشحين لانتخابات مجلس النواب.      |       الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية: فوز عبدالفتاح السيسي بولاية رئاسية ثانية تجاوزت ٩٧ بالمائة.      |       العبادي يوجه بفتح طريق مخمور - اربيل لتخفيف الزخم على المواطنين وفتح المجال امامهم للتنقل وتبيسط الاجراءات المتعلقة بهذا الشأن.      |       الخارجية السعودية: لا صحة لما تتداوله بعض وسائل الإعلام عن زيارة لولي العهد محمد بن سلمان إلى العراق.      |       

كشف الصور الأولى لسيارة كورس الفاخرة الجديدة

قناة نينوى الغد الفضائية


كشفت كيا موتورز عن تصميم Quoris الجديدة كليًا في سلسلة من الصور الخارجية والداخلية، تم إنشاء تصميم Quoris الجديد كليًا بالتعاون الوثيق بين مقر التصميم العالمي لشركة Kia في ناميانغ ، كوريا واستوديو التصميم التابع للعلامة التجارية في إيرفين بولاية كاليفورنيا.
يجمع هذا التصميم بين تصميم متوازن وجميل مع خطوط أنيقة متدفقة وتفاصيل هندسية ، ويقدم جوًا عصريًا من الأناقة والجاذبية لقطاع سيارات سيدان الكبيرة. استوحى مصمموا كيا من مفهوم التصميم "Gravity of Prestige" ، الذي ينضح بالقوة من خلال التفاصيل الغنية والأسطح الصلبة.
ويأتي العنصر الرئيسي في تصميم نظام Quoris الجديد كليًا من الشاصي الجديد ونسبه الاطول من ذي قبل. هذا التغيير الدقيق في نسب Quoris هو تعبير قوي عن المساحة الكبيرة ، مع تعزيز التحسينات في جودة الركوب وخلق مساحة أكبر للركاب من الداخل.
تصميم داخلي أنيق ومبسط
أنيقة من حيث التصميم ، وبتصميم بسيط من الطراز الرفيع ، توفر مقصورة Quoris الجديدة للسائق والركاب ملاذاً هادئاً لقضاء بعض الوقت. كما طورت كيا سلسلة من الميزات الأكثر تعبيرا لشاغليها للاستمتاع بها.
تم تصميم المقصورة لتوفير مساحة وراحة أكبر من أي وقت مضى. توفر النوافد الخارجية الأطول والأكثر اتساعًا من Quoris مقصورة أكثر رحابة للركاب عن سابقتها ، بينما المقاعد مزينة بالجلد الأصلي ، مع الأسطح الناعمة التي تعزز المظهر العام للداخلية.
سيتم تصنيع Kia Quoris الجديد كليًا في كوريا.

2018-04-08 13:18:04