مقتل المهاجمين الثلاثة بعد اشتباكات مع قوات الامن في اربيل      |        يانغ تهدد بإلغاء القمة المرتقبة مع الولايات المتحدة       |       تحالف القرار العراقي في بيان يكذب عدد من المواقع الاخبارية ومواقع التواصل التي نشرت اخبار حول انسحاب احزاب من تحالفه      |       المساءلة والعدالة تعلن انتهاء عملية تدقيق اسماء المرشحين لانتخابات مجلس النواب.      |       الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية: فوز عبدالفتاح السيسي بولاية رئاسية ثانية تجاوزت ٩٧ بالمائة.      |       

شركة NIM تنظم حفل عشاء لرجال الأعمال في اقليم كردستان و شمال العراق

قناة نينوى الغد الفضائية


نظمت شركة NIM الموزع الرسمي لشركة كيا موتورز في إقليم كردستان وشمال العراق حفل عشاء لرجال الأعمال في فندق ديفان بأربيل.

حيث كان الحفل فرصة لتوطيد العلاقات الودية و التجارية بين شركة NIM و الاصدقاء من رجال الاعمال و التعرف على قسم جديد منهم و تبادل الآراء في اجواء فخمة .
قدمت شركة NIM خلال الحفل شرحا عن اماكن تواجد مراكزها و الخدمات المقدمة فيها من بيع سيارات و خدمات ما بعد البيع متكاملة و باعلى المستويات.

بداية عرضت شركة NIM فيلما وثائقيا متكاملا عن تاريخ شركة كيا موتورز وكيفية البدء بتصنيع سيارات كيا وتطويرها عاما بعد عام الى أن وصلت الى ماهي عليها الآن من تكنولوجيا راقية في مجال صناعة السيارات وعدد مصانعها ومراكز التصميم على مستوى العالم و الجوائز التي حصلت عليها عبر السنين في مجال التصميم و الجودة.
وتخلل الفلم الوثائقي الشيق نبذة عن شركة نيم للتجارة الموزع الرسمي لكيا موتورز في الاقليم وشمال العراق وأماكن تواجد معارضها ومراكز الصيانة في مدن أربيل والسليمانية ودهوك وكركوك إضافة الى الموصل, التي فيها معرض لبيع سيارات كيا وسوف تفتح مركز صيانة من جديد في القريب العاجل نظرا لعودة الاوضاع الأمنية المستتبة بعد اخراج داعش في المدينة.
بعد عرض الفلم الوثائقي للضيوف، أوضح السيد دريا وريا مدير فرع أربيل لشركة NIM خدمات الشركة من بيع وخدمات مابعد البيع.
وبين وريا: إن قسم الصيانة في شركة نيم مجهز بأحدث المعدات وأكثرها تطورا وهو مركز متكامل يقدم بالإضافة للصيانة والإصلاح خدمات الصبغ والحدادة باشراف مهندسين ومختصين مجازين من شركة كيا موتورز وبين بأن الشركة لديها قطع الغيار الأصلية لكافة أنواع السيارات الموجودة في المدن المذكورة
جدير بالذكر شركة NIM الموزع الرسمي لكيا موتورز في إقليم كردستان وشمال العراق تأسست عام ٢٠١٠ ولديها فروع في مدن أربيل والسليمانية ودهوك وكركوك إضافة الى الموصل. وجميع هذه الفروع لديها خدمات البيع ومابعد البيع ومراكز الصيانة لديها قطع غيار اصلية من المنشأ.

2018-03-24 22:25:52