تحالف القرار العراقي في بيان يكذب عدد من المواقع الاخبارية ومواقع التواصل التي نشرت اخبار حول انسحاب احزاب من تحالفه      |       المساءلة والعدالة تعلن انتهاء عملية تدقيق اسماء المرشحين لانتخابات مجلس النواب.      |       الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية: فوز عبدالفتاح السيسي بولاية رئاسية ثانية تجاوزت ٩٧ بالمائة.      |       العبادي يوجه بفتح طريق مخمور - اربيل لتخفيف الزخم على المواطنين وفتح المجال امامهم للتنقل وتبيسط الاجراءات المتعلقة بهذا الشأن.      |       الخارجية السعودية: لا صحة لما تتداوله بعض وسائل الإعلام عن زيارة لولي العهد محمد بن سلمان إلى العراق.      |       

اثيل النجيفي يدعو أهالي المناطق المدمرة للبحث عن بدائل وعدم تصديق الحلول الخيالية

قناة نينوى الغد الفضائية


دعا عضو المكتب السياسي لحزب للعراق متحدون أثيل النجيفي، أهالي المناطق المحررة الى الاعتماد على أنفسهم والبحث عن بدائل في تقوية مجتمعاتهم.
النجيفي وفي صفحته الرسمية على الفيس بوك اعتبر أن الولايات المتحدة استبقت مؤتمر الكويت لإعمار العراق بتسريب ما يضعف الثقة بالحكومة العراقية.
وأكد النجيفي أن على أهالي المناطق المنكوبة قطع الأمل من الحلول الخيالية والبحث عن البدائل في قوة مجتمعهم.
وكانت صحيفة "نيوزويك" قد نشرت أن رئيس الإدارة الأمريكية دونالد ترامب وصف وفداً من الحكومة العراقية بعد لقائه بهم في البيت الأبيض بأنهم "أبرع مجموعة من اللصوص". بحسب الصحيفة.

2018-02-11 20:24:32