تحالف القرار العراقي في بيان يكذب عدد من المواقع الاخبارية ومواقع التواصل التي نشرت اخبار حول انسحاب احزاب من تحالفه      |       المساءلة والعدالة تعلن انتهاء عملية تدقيق اسماء المرشحين لانتخابات مجلس النواب.      |       الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية: فوز عبدالفتاح السيسي بولاية رئاسية ثانية تجاوزت ٩٧ بالمائة.      |       العبادي يوجه بفتح طريق مخمور - اربيل لتخفيف الزخم على المواطنين وفتح المجال امامهم للتنقل وتبيسط الاجراءات المتعلقة بهذا الشأن.      |       الخارجية السعودية: لا صحة لما تتداوله بعض وسائل الإعلام عن زيارة لولي العهد محمد بن سلمان إلى العراق.      |       

كيا سورينتو الجديدة في السليمانية

قناة نينوى الغد الفضائية


لأول مرة عرضت شركة نيم لتجارة السيارات الوكيل الحصري لشركة كيا موتورز في إقليم كوردستان العراق سيارتها الجديدة كيا سورينتو ٢٠١٨ في مدينة السليمانية بعدما تم عرضها في أربيل قبل يومين.
وحضر الحفل جمع من الضيوف أضافة الى وسائل الإعلام المختلفة.
وتحدث السيد فارس كهفي مدير شركة نيم للحضور قائلا: رأينا من واجبنا أن نعرض سيارة سورينتو الجديدة لعملائنا في السليمانية إسوة بأربيل وسوف تكون السيارة موجودة للبيع قريبا عند وكلائنا المعتمدين في إقليم كوردستان وباقي محافظات شمال العراق.
وأثناء الحفل تحدث المسؤولون في الشركة عن المواصفات الجديدة للسيارة والتي تعرف باسم (يو أم).
التغييرات التي طرأت على سورينتو ٢٠١٨ هي: تعديلات في المصدات الأمامية والخلفية ومصابيح رأسية وخلفية جديدة وتتميز بأن اطارات تلك المصابيح معدنية داكنة اللون لأبرازها. بالاضافة الى تصميم العجلات (الويل) من الالمنيوم.
أما على صعيد تصميم داخل السيارة نجد تغيرات مثل عجلة القيادة فهي مختلفة عن جميع موديلات سورينتو. كذلك نجد شاشة ليد جديدة للتحكم في المناخ.
وزاد دةريا: تتميز سورينتو الجديدة بنسبة كبيرة من مواد جلدية لينة للحصول على اجواء مميزة. ويمكن للعملاء اختيار لون الجلد الداخلي كاللون الاسود أو الاسود والبيج. وكما تتوفر المفروشات الجلدية للكشنات بالالوان البني أو الرمادي الفاتح.
كما بأستطاعة السائق والراكب الأمامي بتحريك الكشن في اتجاهين أمامي وخلفي لتعزيز راحة الجلوس.
سورينتو الجديدة هي أول سيارة للدفع الرباعي من كيا مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بثماني سرعات مختلفة

2017-12-09 13:56:21