مقتل المهاجمين الثلاثة بعد اشتباكات مع قوات الامن في اربيل      |        يانغ تهدد بإلغاء القمة المرتقبة مع الولايات المتحدة       |       تحالف القرار العراقي في بيان يكذب عدد من المواقع الاخبارية ومواقع التواصل التي نشرت اخبار حول انسحاب احزاب من تحالفه      |       المساءلة والعدالة تعلن انتهاء عملية تدقيق اسماء المرشحين لانتخابات مجلس النواب.      |       الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية: فوز عبدالفتاح السيسي بولاية رئاسية ثانية تجاوزت ٩٧ بالمائة.      |       

تنزيل تطبيقات فايرفوكس على أندرويد تجاوز المليون

قناة نينوى الغد الفضائية


أعلنت مؤسسة #موزيلا عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق فايرفوكس فوكس Firefox Focus لنظام التشغيل #أندرويد، وذلك احتفالًا ببلوغ عدد تنزيلات التطبيق أكثر من مليون بعد أقل من شهر على إطلاقه.
وكانت موزيلا قد جلب تطبيق التصفح الآمن إلى نظام #أندرويد من جوجل يوم 20 حزيران/يونيو الماضي، وذلك استمرارًا لمساعيها الرامية إلى تزويد المستخدمين بالمزيد من خيارات الخصوصية أثناء تصفح الإنترنت.
وقالت المؤسسة، المطورة لمتصفح الويب الشهير فايرفوكس، إن متصفح فايرفوكس فوكس، الذي أطلقته في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي لنظام آي أو إس المشغل لأجهزة آبل المحمولة، متصفح خاص مجاني وسريع وسهل الاستخدام.
وأضافت موزيلا في منشور على مدونتها إنه وعلى غرار نسخة آيفون وآيباد، يوفر متصفح فايرفوكس فوكس لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد إمكانية تصفح الإنترنت دون ترك أي أثر، خاصةً عند البحث عن معلومات حساسة، إذ يتيح لهم تصفح الويب بلا تبويبات، ولا قوائم، ولا نوافذ منبثقة، مع القدرة على إزالة وحذف جلسات التصفح بنقرة واحدة.
وأوضحت المؤسسة غير الربحية أن التطبيق الجديد يتيح للمستخدمين المزيد من السيطرة على تجربة الويب على #الأجهزة_المحمولة ، إذ يوفر لهم إمكانية التحكم بخصوصيتهم من خلال السماح لهم بمنع أنواع مختلفة وعديدة من الأكواد التي تتبعهم على الويب، مثل تلك المستخدمة للإعلانات، والتحليلات، ومواقع التواصل الاجتماعي.
ويمنع #فايرفوكس فوكس نفس أكواد التتبع التي تمنعها ميزة التصفح الخاص Private Browsing مع خاصية الحماية من التتبع Tracking Protection المتوفرة على متصفح فايرفوكس لأنظمة ويندوز، وماك، ولينكس، وأندرويد، والقائمة على قائمة المنع الخاصة بشركة ديسكونكت Disconnect.

2017-07-24 19:09:50